سياسة المشاركة الرقمية

يؤثر التواصل المتبادل وملاحظاتكم بشكل كبير على عملية اتخاذ القرارات لدينا، ويساعدنا الاستماع إليكم على فهم حاجات المجتمع، وبالتالي تمكّننا من خدمة الأشخاص والشركات بشكل أفضل.

إن التحديث الدوري للمعلومات على منصاتنا الرقمية يؤكد مدى التزامنا بالشفافية، إذ يمكن أن تشكل هذه المنصات نقطة انطلاق لنقاشات مثمرة تؤدّي لتحسين خدماتنا.

يمكنكم متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي للحصول على آخر المستجدات، ومراسلتنا من أجل أي استفسارات أو مقترحات.

تعهدنا لكم

  • سنلتزم دائماً بالتواصل بشكل محترمٍ وبشكل ودّي.

  • يمكنكم التواصل بشكل مباشر مع زملائنا الخبراء، والذين سيخصصون من وقتهم ما يكفي لفهم احتياجاتكم.

  • لأننا نقدّر قيمة وقتكم، سنجيب على كل استفسار بأسرع وقتٍ ممكن.

  • تزويدكم بالمعلومات الدقيقة على رأس أولوياتنا.

  • يمكنكم التواصل معنا عبر القنوات التي تفضلونها.

  • نرحّب بآرائكم ونحن نرحّب بمناقشة الشراكات التي تساعد على تطوير خدماتنا.

يحق لكم الوصول إلى:

  • جميع النتائج من الاستطلاعات والاستبيانات المطروحة للعامة.

  • الآراء التي قدمتموها للعامة، بعد مراجعتها، والتأكد من عدم مخالفتها لقواعد السلوك.

  • الحلول الناتجة عن الآراء المقدّمة من قبلكم.

شمولية الموقع الإلكتروني لأصحاب الهمم:

يولي المصرف المركزي أهمية كبرى لشمولية الموقع الإلكتروني لأصحاب الهمم، حيث يتضمن موقعنا الإلكتروني عدة ميزات مصممة لمساعدة أصحاب الهمم على الوصول إلى المعلومات بسرعة وسهولة، بما في ذلك:

  • القراءة الصوتية للنصوص.

  • النصوص البديلة للصور.

  • التحكم بحجم الخط.

  • ألوان قالب التصميم.

  • الوضعية الخاصة بعمى الألوان.

  • إمكانية استخدام الموقع الإلكتروني بالكامل من لوحة المفاتيح.